كشف لغز العثور على جثة سائق التاكسي بقرطاج | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

كشف لغز العثور على جثة سائق التاكسي بقرطاج

تونس / آم_آم_نيوز

تعهدت الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بالبحث حول ظروف و ملابسات وفاة سائق سيارة الاجرة تاكسى الذي عثر عليه صبيحة يوم الأحد الماضي مفارقا للحياة داخل منزل بجهة قرطاج.

وبعد ايلاء الموضوع الاهمية اللازمة من قبل اطارات و اعوان الادارة المذكورة واجراء التحريات الميدانية اللازمة تبين وان الهالك معروف بربطه عديد العلاقات مع النسوة وتردده باستمرار في المدة الاخيرة بمحيط الواقعة وبتعميق التحريات ثبت وجود علاقة حميمة مع المعينة المنزلية العاملة بالمنزل الذي عثر فيه على جثته.

ووفق الابحاث كانت المعينة المنزلية تستغل ارقام نداء غير مستخرجة باسمها وبجلبها الى مقر الادارة ومجابهتها بما تم جمعه من معلومات اعترفت بمعرفتها بالهالك و العلاقة التى بينهما مؤكدة انه بتاريخ الواقعة واثر حضور الهالك الى المنزل التى تعمل به قصد مشاركتها السهر اعلمها انه يشكو من ضيق في التنفس فتولت طرده من المنزل فبقي بالحديقة.

وتابعت أنها اكتشفت لاحقا انه فارق الحياة فقامت بإيهام مؤجرها بأن شخصين دخلا للمنزل بنية سرقته كما قامت بالاستيلاء على هاتفه الجوال وتخلصت منه مع هاتفها عبر رميهما في حاوية فضلات بجهة عين زغوان لكي لا يتم فضح امرها.

وبالتنسيق مع الحاكم المنوب تم الاحتفاظ بالمعينة المنزلية من اجل القتل العمد وعدم الانجاد القانوني في انتظار صدور نتائج التحاليل الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى