سياسي بارز يؤكد مانشرناه: حل الأحزاب السياسية...وضع قياداتها في الإقامة الجبرية وكل وزير أو مسؤول فشل في انقاذ تونس سيكون مصيره غير متوقع ..... التفاصيل... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

سياسي بارز يؤكد مانشرناه: حل الأحزاب السياسية…وضع قياداتها في الإقامة الجبرية وكل وزير أو مسؤول فشل في انقاذ تونس سيكون مصيره غير متوقع ….. التفاصيل…

تاكيدا لما نشرناه حصريا في موقع ام ام نيوز 

أكد نجيب الشابي اليوم عبر موزايبك ماكنا نشرناه في موقع ام ام نيوز حصريا منذ اسابيع ،حيث تتجه السلطة وتحديدا رئيس الجمهوري. قيس سعيد الى حل عدد هام من الأحزاب السياسية ،كما تحدث عن عملية استهداف يوم 8 ماي لمقرات الأحزاب أثناء مسيرة داعمة لرئيس الجمهورية،مع إيقاف كل القيادات ااحزبية ووضعها في الإقامة الجبرية.

ووفق مصادر ام ام نيوز الموثوفة جدا والرفيعة وحصريا لموقعنا ونتوقع أن تتعمد المواقع المشبوهة نقله لكننا سنشهر بهم بعد الإبلاغ عنهم،ان رئيس الجمهورية قيس سعيد سيعاقب كل الأحزاب والسياسيبن الذين خانوا الوطن وطبقوا تعليمات الجهات الأجنبية ،وساهموا في تخريب تونس لسنوات مقابل مصالحهم الضيقة ،وسبتم منع كل من تولى مسؤولية في الدولة طيلة ال11 سنة الاخيرة من الترشح للإنتخابات وستكون هناك محاكمات  لكل من تورط في افلاس المؤسسات .

 

(اعلام: بعد تعمد مواقع مشبوهة لاتبذل أي مجهود ويقودها دخلاء ،السطو على مقالاتنا فقد تم الإبلاغ عنها وينتشر قائمة كل من تعمد نقل محتوى موقعنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى