خاص/ من بينهم محامي واعلامين وشخصيات معروفة أخرى.... حرب التسريبات تسقط هذه الأسماء الكبرى وردة فعل قيس سعيد أفشلت الخطة.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

خاص/ من بينهم محامي واعلامين وشخصيات معروفة أخرى…. حرب التسريبات تسقط هذه الأسماء الكبرى وردة فعل قيس سعيد أفشلت الخطة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا،ان حرب التسريبات الأخيرة التي تم نشرها عبر صفحات مشبوهة يتم غلقها في الإبان بعد نشر أي تسريب جديد ،كانت تهدف لضرب رئيس الجمهورية قيس سعيد معنويا وهو مخطط اغتيال معنوي تم التخطيط له من جهات سياسية معروفة ومخابرات أجنبية ،ستسقط العديد من الأسماء من بينهم محامي معروف كان يطمح لمنصب ،وأيضا شخصية أخرى وهو ملحق بسفارة أجنبية لدولة كبرى في تونس ،الى جانب 3 اعلاميبن وفنانين اثنين وشخصيات سياسية ،ويبدو ان الايام القادمة ستشهد مفتجآت ثقيلة خاصة وان رئيس الجمهوري. قيس سعيد أظهر وكانت ردة فعل عكس المنتظر للذين خططوا لذلك .

 

 

(اعلام: سينشر موقع ام ام نيوز قائمة مواقع مشبوهة واصحابها من الدخلاء على الإعلام وذلك بعد تعمد هذه المواقع ومن بينها 3 نقل محتوى موقع ام ام نيوز حرفيا بكل وقاحة وعملية تحيل في اطار سياسة الكوبي كولي التي سنتخلص منها قريبا،مع العلم وانه تم الإبلاغ عن هذه المواقع )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى