في بطولة "الفار الي عمل العار": الافريقي يتحدى الجميع ويفوز ...هذا ماحصل بين الغندري والوحيشي بعد الهدف العالمي ويوجه رسالة مشفرة وخاصة للترجي هذه فحواها. . | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في بطولة “الفار الي عمل العار”: الافريقي يتحدى الجميع ويفوز …هذا ماحصل بين الغندري والوحيشي بعد الهدف العالمي ويوجه رسالة مشفرة وخاصة للترجي هذه فحواها. .

خاص بموقع ام ام نيوز 

حقق النادي الإفريقي فوزا هاما على اتحاد بن قردان بهدف عالمي من اقدام  نادر الغندري، الذي كان وعد وفق مصادر ام ام نيوز مدربه منتصر الوحيشي قبل المباراة بتدارك هفوته التي كلفت الافريقي هدفا امام اتحاد المنستيري واهظاء الإنتصار لفريق باب الجديد وهذا ماحصل وماجعله يتوجه الى الجماهير ثم الى  مدربه بعد التسجيل .

الغندري اكد انه ينتظر الدربي امام الترجي بفارغ الصبر وسبق له هزم فريق باب سويقة في اكثر من مناسبة بقميص فريق باب الجديد وسيكون الرد على الحملة الموجهة ضد فريق باب الجديد والإشاعات الغير صحيحة  على الميدان أمام المكشخة .

بقي ان نؤكد في الختام ان الإعتماد على تقنية الفار من المنتظر ادأن يسهل مهمة التحكيم في تونس المعروف بالفساد وحاباة اندية بعينها ،لكن ان تتوقف مباراة مدة 8 دقائق بسبب التثبت في تسلل واضح جدا فهذا مايجعلنا نخجل من مستوى التحكيم التونسي، وأن ان يقرر حكم مراجعة القرار بعد نصف ساعة من حصول مخالفة حيث يتخذ قراراته حسب مستوى الأندية فهذا يعتبر أيضا عار على الكرة التونسية  .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى