بعد السيطرة على حرائق بنزرت..بن عروس وقابس: سلسلة إيقافات لرؤوس سياسية انتهجت سياسة الأرض المحروقة وتحذير من تجويع الشعب بإستهداف محاصيل القمح مستقبلا.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

بعد السيطرة على حرائق بنزرت..بن عروس وقابس: سلسلة إيقافات لرؤوس سياسية انتهجت سياسة الأرض المحروقة وتحذير من تجويع الشعب بإستهداف محاصيل القمح مستقبلا….

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد مجهودات جبارة، تمكنت وحدات الحماية المدنية من السيطرة على حريق معمل الفريب بين عروس ،وسوق الحنة بقابس والمجهودات متواصلة  للسيطرة على حريق مستودع الحافلات ببنزرت ،تزامنا مع فتح تحقيق لإيقاف المتورطين من الذين خانوا الوطن وانتهجوا سياسية التخريب والأرض المحروقة،كما علم موقع ام ام نيوز ان سلسلة إيقافات ستطال  رؤوسا سياسية خططت لعمليات خطيرة لاجبار الشعب على الثورة ولو على حساب تجويع المواطن ،وتوجد تحذيرات من مخطط استهداف محاصيل القمح بالحرق مع اقتراب موسم الحصاد خاصة وسط الأزمة الروسية الأوكرانية الذي نتج عنه أزمة القمح.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة أمام بعض المواقع التي لاتبذل مجهودا وتنقل مجهود غيرها بكل وقاحة وسنضطر للتشهير بها قريبا والابلاغ عنها)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى