في الإفريقي: العلمي يغير"التكتيك"قبل مرحلة البلاي أوف ...محاولة فاشلة للاعب الترجي السابق من أجل توريط رئيس الافريقي والناصر البدوي على الخط.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الإفريقي: العلمي يغير”التكتيك”قبل مرحلة البلاي أوف …محاولة فاشلة للاعب الترجي السابق من أجل توريط رئيس الافريقي والناصر البدوي على الخط….

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز،ان الإطار الفني للنادي الإفريقي بقيادة منتصر الوحيشي ،خير ان  تكون أجواء التحضيرات استعدادا لأول مباراة في البلاي أوف أمام الاتحاد المنستيري دون ضغوطات ،كما كانت له جلسات خاصة مع عديد اللاعبين من اجل تقديم النصائح وتحفيزهم على تحقيق نتاىج تليق بمستوى النادي وتسعد الجماهير وترضيهم ،مع العلم وان جل اللاعبين في فرع كرة اليد أبطال تونس حرصوا بدورهم على دعم ومساندة زملائهم في كرة القدم حتى تكون نهاية الموسم استثنائية داخل فريق باب الجديد.

ومادمنا مع النادي الإفريقي،فقد علم موقع ام ام نيوز ان رئيس الفريق يوسف العلمي سيتخذ خطوات جديدة مع انطلاق البلاي أوف من أجل حماية فريقه النادي الافريقي وحقوقه وتجنيب الفريق مشاكل جديدة وشكاوي بعد التفطن الى وجود مؤامرة تستهدف يوسف العلمي وتحركاته  من اجل توريط فريق الأحمر والأبيض ،لذلك فقد  تعلم العلمي الدرس وتخلص من  تصرفاته السابقة لمصلحة النادي .

يذكر ان عيد المجبد القوبنطيني اللاعب السابق لفريق باب سويقة حاول توريط العلمي من جديد بسبب تصريحاته بعد التتويج ببطولة اليد ،وأراد افتعلل اشكال بين الافريقي والترجي لا قبل ان يتصدى له الناصر اليدوي على قناة التاسعة.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى