الأفراح تتواصل في النادي الإفريقي...اتفاق بين لاعبي اليد والقدم وصفعة قوية جديد لهلال الشابة ستكون رسالة لكل فريق يحاول التطاول على النادي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الأفراح تتواصل في النادي الإفريقي…اتفاق بين لاعبي اليد والقدم وصفعة قوية جديد لهلال الشابة ستكون رسالة لكل فريق يحاول التطاول على النادي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تتواصل أفراح النادي الإفريقي حسب رصد موقع ام ام نيوز ،بعد التتويج ببطولة اليد والتي كان لها نكهة خاصة جدا بسبب الثواني الأخيرة التاريخية ،فكان اللقب عن جدارة واستحقاق ،وحسب الكواليس فإن جل لاعبي كرة القدم تفاعلوا مع هذا التتويج واعدين في نفس الوقت بالتتويج بلقب هذا الموسم لمواصلة اسعاد الأنصار.

ولأن الإدارة تسعى الى توفير كل ظروف الراحة للاعبين لتحقيق انجازات هذا الموسم ،فقد علم موقع ام ام نيوز أنه سيتم تحفيز لاعبي كرة القدم  ماديا قبل ضربة بداية مرحلة البلاي أوف والتي سيراهن من خلالها فريق باب الجديد على اللقب.

مع العلم ووفق مصادر عليمة جدا لموقع ام ام نيوز ،فإن استئناف هلال الشابة لقرار رفض اثارتها ضد الإفريقي لن يجدي تفعل ،كما ان الناس ستصدم هذه المرة الشابة لصالح فريق باب الجديد قانونيا ،كما جهز الافريقي ردا على هذه التحركات من الشابة .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة ضد مواقع الكوبي كولي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى