عين دراهم : تلميذ يعتدي بحجارة على كهل و يتسبب له في نزيف حاد وكسر على مستوى الرأس | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

عين دراهم : تلميذ يعتدي بحجارة على كهل و يتسبب له في نزيف حاد وكسر على مستوى الرأس

تونس / آم_آم_نيوز

تمكن أعوان مركز الامن الوطني بعين دراهم من ولاية جندوبة، من إيقاف شاب يبلغ من العمر 19 سنة بتهمة الاعتداء بالعنف الشديد على كهل، مما سبّب له أضرارا على مستوى الرأس و الأذن .
و كان الأعوان أثناء قيامهم منذ يومين بدورية روتينية بمرجع النظر، قد انتبهوا إلى تعرض كهل في العقد الخامس من العمر الى الاعتداء بالعنف الشديد وإصابة بليغة على مستوى الرأس و الأذن، وفق ما أفاد به مراسل “الجوهرة أف أم” بالجهة.
و نظرا لتدهور حالته الصحية، تم نقله للمستشفى المحلي بعين دراهم، حيث تبين أنه تعرّض إلى كسر بالرأس ويعاني من نزيف حاد و هو ما استوجب نقله إلى مستشفى الرابطة بتونس العاصمة، أين خضع لتدخل جراحي و عملية دقيقة على مستوى الرأس كللت بالنجاح و تجاوز مرحلة الخطر.
و بعد التحري في الموضوع، أمكن لأعوان الأمن التعرف على هوية المعتدي و القبض عليه، ليتبيّن انه تلميذ يدرس بالسنة الرابعة ثانوي.
و بعد استنطاقه اعترف بأنه اعتدى على المتضرّر بعد خلاف نشب بينهما، و باستشارة النيابة العمومية للمحكمة الابتدائية بجندوبة أذنت بالإحتفاظ به و إيداعه السجن و إحالته على قاضي التحقيق الثالث بالمحكمة الابتدائية بجندوبة و الذي وجه له تهمة” الاعتداء بالعنف الشديد الناجم عنه أضرار جسدية بليغة و محاولة القتل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى