تصريحات الجعايدي والجماهير كانت وراء انسحاب الترجي الغريب امام سطيف وحان الوقت لمحاسبة الجرئ على تراجع مستوى الأندية والكرة التونسية..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تصريحات الجعايدي والجماهير كانت وراء انسحاب الترجي الغريب امام سطيف وحان الوقت لمحاسبة الجرئ على تراجع مستوى الأندية والكرة التونسية…..

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

خيب الترجي ممثل تونس الوحيد في الكؤوس الأفريقية آمال الجماهير بعد أن انقاد الى هزيمة بهدف من اقدام عبد المومن جابو في رادس بالذات ،وتسببت فئة من الجماهير أيضا في اقصاء فريقها بعد عقوبة الكاف المسلطة ، كما كان لغياب صابر بوغرين تأثيرا كبيرا في انهاء حلم فريق باب سويقة والذي يبدو وفق مصادر ام ام نيوز ان تصريحات مدربه راضي الجعايدي أثرت في هذا الاخفاق ،فمرة ينتقد اللاعبين ويؤكد حرفيا ”  ضيعنا أهداف حتى أمي كان لعبت تمركيهم” وهو ما اعتبره البعض تصريح من شأنه ان يحبط اللاعبين قبل مواجهة العودة ،ومرة يؤكد” كان جيت في بلاصة مدرب وفاق سطيف مانرقدش خاطر باش نواجه الترجي”,تصريحات مست مباشرة المكشخة وحفزت وفاق سطيف ومن الضروري مراجعة ادارة الفريق ايضا لحساباتها على مستوى الانتدابات في خط الهجوم التي كانت دون المنتظر.

انسحاب الترجي المبكر جعلنا نفتح من جديد ملف الكرة التونسية والتراجع المخيف جدا جدا للاندية على مستوى الكؤوس الأفريقية لذلك حان وقت محاسبة رئيس الجامعة والتحكيم الفاسد وحاشيته .

 

(تنبيه: هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز ومن غير اللائق ان تتبنى مواقع الكوبي كولي المحتوى)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى