المدب يتخذ 3 قرارات حاسمة بعد الإنسحاب..مفاجأة في قائمة المغادرين ..ومدرب وفاق سطيف يسخر من الجعايدي بطريقة مخجلة والسبب.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

المدب يتخذ 3 قرارات حاسمة بعد الإنسحاب..مفاجأة في قائمة المغادرين ..ومدرب وفاق سطيف يسخر من الجعايدي بطريقة مخجلة والسبب….

خاص بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما نشرناه أمس في موقع ام ام نيوز حصريا حول ردة فعل رئيس الترجي حمدي المدب بعد الهزيمة في سطيف ،علمنا ان رئيس المكشخة سيتخذ 3 قرارات هامة تخص بعض اللاعبين من بينهم الشتي والهوني وايدو وايوالا، الى جانب تعزيزات على مستوى الإطار الفني وتغييرات ،و ينتظر ايضا أن تتم محاسبة الذي ورط الفريق في سلسلة انتدابات فاشلة تواصلت لموسمين وأثرت سلباوغلى الفريق في مسابقة رابطة الأبطال الأفريقية وخاصة على مستوى الهجوم .

الترجي الحالي يحتاج الى عملية بناء من جديد ،ويحتاج الى تركيز تام من مسؤولية والابتعاد عن العشوائية،يذكر ان المدب لوح مرارا بالإنسحاب والتخلي عن مسؤوليته.

بقي ان نؤكد في الختام ومتايعة لما نشرناه أمس حول تصريحات راضي الجعايدي التي أضرت بالفريق،فقد رد مدرب وفاق سطيف بطريقة ساخرة ومخجلة قائلا” أنا نمت جيدا أمس لكن راضي الجعايدي لم ينم طيب الليل  بسبب الكوابيس”!!!!! .

الجعايدي كمدرب للترجي كان عليه ان يكون رصينا على مستوى التصريحات فمن غير اللائق ان يؤكد” كان جيت في بلاصة مدرب سطيف مانرقدش خاطر  باش نلعب قدام الترجي “.

 

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة ضد مواقع الكوبي كولي )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى