الافريقي ينجح في تحويل وجهة لاعب بارز من فريق كبير وهذا ماتوقعه فلكي معروف للأحمر والأبيض قبل أن يختفي.... | آم آم نيوز MMNEWS
أخبار

الافريقي ينجح في تحويل وجهة لاعب بارز من فريق كبير وهذا ماتوقعه فلكي معروف للأحمر والأبيض قبل أن يختفي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان ادارة النادي الافريقي أنهى في سرية وبالتنسيق مع المدرب منتصر الوحيشي الإتفاق مع لاعب بارز في فريق كبير من مافسي فريق باب الجديد من اجل تعزيز صفوف النادي بداية من الميركاتو الصيفي ،كما علمنا ان ادارة النادي وبالتوازي مع بقية  برنامج الفريق للموسم الحالي،يستعد للموسم القادم وفق استراتيجية عمل تم تسطيرها منذ بداية مشوار هيئة العلمي مع فريق الأحمر والأبيض .

ومادمنا مع الافريقي فنعود للتذكير بتوقعات الفلكي محسن العيفة قبل الزج به في السجن ،حيث كان اكد ان2022 ستكون سنة الإنطلاقة الحقيقية والنجاحات للنادي لفريق الأحمر والأبيض ،وبعيدا عن علم الفلك والذي تطرقنا إليه في موقع ام ام نيوز  من باب المزاح ،فيتوقع العديد من الملاحظين في الميدان الرياضي من بينهم لاعبين وفنيين سابقين أن فريق باب الجديد الحالي مغاير ومختلف تماما عن بقية المواسم الأخيرة وسيكون مرشحا بارزا جدا للتتويج باللقب .

 

(تنبيه: هذا المقال هو مجهود خاص بموقع ام ام نيوز وحقوقنا ستكون محفوظة ضد مواقع الكوبي كولي في انتظار تنظيم القطاع وأصدر مرسوم رسمي قريبا  )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى