الهيئة المديرة للنادي الإفريقي " لا نصارع الا الأحياء دون الأموات وحذاري من التلاعب بعراقة وتاريخ النادي" | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الهيئة المديرة للنادي الإفريقي ” لا نصارع الا الأحياء دون الأموات وحذاري من التلاعب بعراقة وتاريخ النادي”

تونس / آم_آم_نيوز

أصدرت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي بيان توضيحي بخصوص الأحداث الأخيرة و فيما يلي نصه

بيان

يهم الهيئة المديرة لجمعية النادي الإفريقي أن تعلم جماهيرها داخل البلاد و خارجها أنها إرتأت الصمت بحِكمة خلال هذه الأيام الأخيرة و الإكتفاء عن وعي و إدراك بمتابعة وابل الخُرافات المُغرضة و الخٌزعبلات التي تسعى للإيهام بغير حقيقة الأمور .
و تؤكد أن غايتها الوحيدة المحافظة على ثوابتها الأخلاقية الرياضية بتكريس نتيجة الميدان و الإستحقاق الرياضي الشريف دون بحث عن نوافذ مُوصَدة لن تٌفتَح أبدا بإذن الله تعالى.
و تُعلم الخاصة و العامة أنها لا تُصَارِع إلا الأحياء دون الأموات رحمهم الله و غفر لهم ، و أنها متى قبلت الخصومة فإنها لا تواجه إلا منافسا شريفا بوجه مكشوف و معلوم دون غيره من الظلال التي تُسرع هاربة كُلما طاردتها أشعة شمس الحق و القانون .
وو تدعو مرة أخرى في هذا الظرف الدقيق الجميع إلى الوقوف على نفس المسافة من كل الجمعيات الرياضية و تحذرهم كَانوا مَن هُم من مَغَبة التفكير بالتلاعب بأي طريقة كانت بنادي الأصالة و الهُوية.
خِتاما نُفيدكم أن الهيئة المديرة لجمعية النادي الإفريقي قررت مواصلة عملها على الميدان و عدم الخوض في أي موضوع أو ملف خلال هذه الفترة إلا كعهدها داءما أمام الهياكل التحكيمية و القضاءية مرجع النظر محليا و دوليا .

#الإفريقي_برجالها
#رجالها_يعرفوا_و_يعملوا
#إن_غدا_لِنَاظِرِه_لقريب
#عاش_شعب_الإفريقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى