أسامة الحدادي يعود للإفريقي ويكشف... ...خطة من الوحيشي لهزم الترجي و الناصر اليدوي برشح الاحمر والابيض للتتويج.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أسامة الحدادي يعود للإفريقي ويكشف… …خطة من الوحيشي لهزم الترجي و الناصر اليدوي برشح الاحمر والابيض للتتويج….

خاص بموقع أم ام نيوز 

شهدت تمارين النادي الإفريقي الليلية أمس التحاق الظهر الأيسر والدولي التونسي أسامة الحدادي ،بعد حصوله وفق مصادر ام ام نيوز على ترخيص من هيئة فريق باب الجديد للتدرب بعد انتهاء تجربته مع مالطيا سبور التركي ،  الحدادي كان اكد من قبل انه سيفكر يوما في عودته لفريق الاحمر والأبيض  بعد انتهاءتجربة احنرافه فهل يكون الحدادي في الافريقي ام انه سيخوض تجربة جديدة في عالم الإحتراف وتحديدا تركيا .

مع العلم وان ردود الأفعال كانت متفائلة رغم ان القرعة وضعت فريق باب الجديد في تنقلات صعبة منذ البداية من اجل المراهنة على اللقب في مرحلة البلاي أوف ،وستكون لمنتصر الوحيشي عدة حلول وطرق جديدة من اجل الإيقاع بمنافسيه المباشرين واولهم الترجي،الى جانب السعي لتحقيق أفضل النتائج في بقية المواجهات  الاخرى للبلاي أوف والتي ستكون فرصة من اجل عودة قوية لنبيل بلعمارة وأمادو صابو وعيد النور بلحوسيني من اجل مساعدة بقية اللاعبين في تحقيق حلم التتويج ،وقد كان الناصر البدوي رشح فريق باب الجديد للمراهنة على اللقب بجديد امام الترجي معتبرا ان الرصيد البشري الحالي وذكاء الوحيشي في التعامل مع كل اللاعبين سيصنع الفارق.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة ضد مواقع الكوبي كولي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى