رد قوي من يوسف العلمي على رئيس الشابة...مفاجأة تورط من تآمر على الإفريقي حول الإثارة وأخبار سارة قادمة من السعودية... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رد قوي من يوسف العلمي على رئيس الشابة…مفاجأة تورط من تآمر على الإفريقي حول الإثارة وأخبار سارة قادمة من السعودية…

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز أمس حصريا فإن إثارة هلال الشابة ضد النادي الإفريقي  ستسقط ولن يتم اعتبارها من المكتب الجامعي شكلها ،بل وقد تنعكس الأحداث ضد الشابة التي قد تتعرض لعقوبات قاسية جدا بسبب الاتهامات الموجهة لمنظومة الفساد ورئيسها وديع الجرئ ،لذلك فإن فريق باب الجديد انه المرحلة متقدما وفي الصدارة عن جدارة ،أما فيما يتعلق بتصرفات رئيس الفريق يوسف العلمي فهي تحركات وفق قوله  عادية  لأنه بخير أن يرتدي قبعة المحب قبل الرئيس ويريد أن يكون قريبا من اللاعبين دون حواجز بينه وبينهم وربما ستكون هذه الطريقة أحد أسباب النجاح في فريق باب الجديد مع نهاية الموسم .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز. ان رئيس الفريق يوسف العلمي ورئيس الفرع مكرم العبروقي متواجدان حاليا بالسعودية لآداء مناسك العمرة ،وتوجد أسباب أخرى وراء هذه السفرة أهمها امكانية الاتفاق على مشاركة النادي الإفريقي في البطولة العربية الى جانب امضاء اتفاقية توامة مع فريق سعودي كبير .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة ضد مواقع الكوبي كولي )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى