تسريبات تكشف عن مخطط خطير لمنظومة الفساد ... الفريق الذي سيلتحق بالشابة وحمام الأنف في القسم الثاني وكارثة قد تحصل على مستوى المراتب الأولى والتتويج.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تسريبات تكشف عن مخطط خطير لمنظومة الفساد … الفريق الذي سيلتحق بالشابة وحمام الأنف في القسم الثاني وكارثة قد تحصل على مستوى المراتب الأولى والتتويج….

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد سقوط خلال الشابة وقبله نادي حمام الأنف حسب رغبة الجامعة بقيادة وديع الجرئ،علم موقع ام ام نيوز حصريا أن تسريبات خطيرة بحوزة جهات رسمية قد تعجل بفتح تحقيق واحالة العديد أمام القضاء ،حيث توجد أدلة تورط حمام في التلاعب بالنتائج،كما توجد أذلة تؤكد تعليمات الجرئ وحاشيته والمقربين منه بعد الحاق المضرة بأندية الجنوب على حساب اندية الساحل والشمال لذلك فإن فريقين من الشمال أو الساحل هما  الأقرب لمغادرة الرابطة الأولى وليس ترجي جرجيس،وهي ممارسات خطيرة لرئيس جامعة يسعى الى تكريس الجهويات وزرع الفتنة.

ووفق ذات المصادر فإن اتحاد بن قردان سيكون الحصان الأسود في البلاي أوف اذا تأكد تأهله رسميا مع الترجي بعد جولة الحسم الاخيرة التي تم تأجيلها يوم الإثنين القادم ،والاخطر ان منح مراتب أولى لبعض الاندية التي لاتستحق ذلك كان سببا مباشرا فيما وصل إليه مستوى بطولتنا وخاصة أنديتنا في المسابقات القارية ،فقد تكررت النكسات وكان الوضع مخجلا مقارنة بالأندية المصرية والمغربية وحتى الليبية والجزائرية التي كان عدد ممثليها في ربع نهائي رابطة الأبطال والكاف اكثر من تونس بسبب منظومة الفساد التي دمرت كل ماهو جميل في تونس،وهي مازالت تتمادى من خلال الدفع بأندية على حساب أخرى .

(تنبيه:هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى