الإفريقي يحبط سيناريو الجامعة ..يتحدى هؤلاء بعد الفوز على جرجيس ....وفي مرحلة البلاي أوف ستكون هناك تغييرات .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الإفريقي يحبط سيناريو الجامعة ..يتحدى هؤلاء بعد الفوز على جرجيس ….وفي مرحلة البلاي أوف ستكون هناك تغييرات ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

حقق النادي الإفريقي فوزا هاما جدا وسيكون هو الفوز  الذي سيقود فريق باب الجديد للبلاي أوف في انتظار الجولة الأخيرة ،هدف ياسين الشماخي  أحبط سيناريو الجامعة خاصة وان صفارة الصادق السالمي لم تكن عادلة وحاول مساعدة فريق الجنوب لتدارك خطر النزول ،وكانت النية وفق مصادر ام ام نيوز تتجه الى ترك المواجهة بين الافريقي وهلال الشابة في اخر جولة حاسمة جدا وحابسة للأنفاس من اجل تصفية حسابات بين وديع الجرئ والمكشر ،مع العلم وان النجم الساحلي حقق الفوز اليوم على حساب مستقبل الرجيش وتم افتتاح النتيجة من ضربة جزاء مثل الجولة الماضية .

وحسب مصادر ام ام نيوز ،فإن ادارة فريق باب الجديد تظلمت بسبب بعض الأخطاء التخكيمية وتجاوزات أخرى حصلت في جرجيس وهو ما أدى الى توقف المباراة في الشوط الثاني ،ومن المفروض ان يسعى فريق باب الجديد لحماية مصالحه ولايعتمد على مكتب جامعي غير نزيه وتحكيم فاسد والدليل عدم تواجد اي حكم تونسي في المونديال .

بقي أن نؤكد في الختام  ان المدرب منتصر الوحيشي قد يعول على اوراق جديدة في البلاي أوف من بينها السينغالي اليوم مبايي،وتوفيق الشريفي بعد منهما فرصة خاطفة اليوم  الى جانب يوسف المدب في انتظار عودة أمادو صابو من الإصابة ومنحه الثقة مثل علي العمري.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة ضد مواقع الكوبي كولي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى