الإفريقي يتصدى للكواليس الغريبة قبل مواجهة جرحيس الحاسمة.... العلمي يحفز لاعبيه وفريق تونسي يعاقب لاعب بعد الإمضاء سرا مع الأحمر والأبيض .... | آم آم نيوز MMNEWS
أخبار

الإفريقي يتصدى للكواليس الغريبة قبل مواجهة جرحيس الحاسمة…. العلمي يحفز لاعبيه وفريق تونسي يعاقب لاعب بعد الإمضاء سرا مع الأحمر والأبيض ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

أنهى النادي الإفريقي تحضيراته  استعدادا لأهم مواجهة ستجمعه في اطار الجولة قبل الاخيرة المؤهلة للبلاي أوف بترجي جرحيس في جرجيس ،ووفق مصادر ام ام نيوز فإن مشاركة رودريغ كوسي غير متأكدة بداعي الإضائة لكن اللاعب موجود مع المجموعة ،وقد تشهد التشكيلة تغيير أو اثنين حسب مقتضيات المباراة الهامة جدا والتي تشهد كواليس غريبة نسبيا حسب رصد موقع ام ام نيوز. وذلك بعد أن قررت ادارة الترجي منح جماهيرها كل التذاكر مجانا للحضور مقابل منع جماهير فريق باب الجديد من الحضور ،كما حصلت ضغوطات على الجامعة بعد تعيين الصادق السالمي حكما للمواجهة ،وهو ما جعل ادارة  ادارة فريق الأحمر والأبيض تتوخى الحذر من أي محاولة لعرقلة مسيرة النادي ،مع العلم وأن رئيس النادي يوسف العلمي اجتمع باللاعبين أين قام بتحفيزهم من اجل العودة بنتيجة تضمن لهم قبل جولة التأهل للبلاي أوف من أجل المراهنة على اللقب.

بقي أن نؤكد أن ادارة الاتحاد المنستيري سلطت عقوبة على لاعبها فهمي بن رمضان بسبب اتفاقه السري مع الافريقي وهو ماكنا انفردنا بنشره منذ فترة وتحدثنا حصريا منذ اسابيع عن الاتفاق مع 4 لاعبين بصفة مبكرة لضمان ميركاتو ناجح وستكون الأسماء مفاجأة. من بينها لاعب تونسي بارز وآخر جزائري.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا ستكون محفوظة ضد مواقع الكوبي كولي )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى