ثبتت توقعاته عن عدم تأهل الجزائر والمغرب للمونديال والحرب الروسية : ميشال حايك يكشف مفاجآت قادمة تحسم مصير الغنوشي ...سعيد...المنتخب التونسي والوضع الإقتصادي.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

ثبتت توقعاته عن عدم تأهل الجزائر والمغرب للمونديال والحرب الروسية : ميشال حايك يكشف مفاجآت قادمة تحسم مصير الغنوشي …سعيد…المنتخب التونسي والوضع الإقتصادي….

خاص بموقع ام ام 

ثبتت توقعات الفلكي اللبناني ميشال حايك إلى حد الآن سواء في الحرب الروسية على أوكرانيا أو حتى على المستوى الوطني في تونس ،حيث تحدث عن قرارات قيس سعيد وخطابه المزلزل وقراراته ،وانهيار البرلمان وحزب النهضة وقلب تونس .

ونعود بعد تداول مواقع لبنانية حسب رصد موقع ام ام نيز.  توقعات حايك من جديد للتذكير بما اكده عن تونس هذه السنة ،حيث حذر من مشاكل تعترض حكومة نجلاء بودن،واكد ان الغنوشي سيحاول العودة بطريقة أخرى في إشارة الى عودة البرلمان المجمد لكنه سييتلقى ضربة قاصمة قريبا من قيس سعيد ستجعل  من نهايته غير متوقعة وسيدفع الثمن غاليا جدا هذه المرة .

كما كشف عن خطاب صادم جديد للرئيس قيس سعيد والذي سيكون بين عارض صحي وآخر أمني وسيكشف أمرا يصعق الجميع قريبا .

لكنه أثنى عن وزيرة العدل التي ستفضح الجميع دون خوف ،واكد بروز شخصية هامة قريبا في تونس وهي شخصية عسكرية وستتألق  تونس في عدة محافل في نهاية السنة من بينها الرياضية التي ستشهد نجاحا غير مسبوق للتونسيين ،وسيتم أيضا في نفس الوقت اعلان تونس  بلدا للجمال والسلام.

(تنبيه: هذا التقرير خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى