تقرير عالمي:هكذا صبت أزمة أوكرانيا في مصلحة منتخب تونس ...كل المؤشرات تؤكد ان كأس العالم بقطر سيكون استثنائيا لمنتخبنا وهكذا علقت جماهير المنتخبات العربية..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تقرير عالمي:هكذا صبت أزمة أوكرانيا في مصلحة منتخب تونس …كل المؤشرات تؤكد ان كأس العالم بقطر سيكون استثنائيا لمنتخبنا وهكذا علقت جماهير المنتخبات العربية…..

تقرير ام ام نيوز 

يبدو ان كل المؤشرات هذه المرة تصب في خانة المنتخب الوطني التونسي بدون منازع وتبشر بمونديال استثنائي في قطر ،فبعد التأهل في وقت عجزت عنه منتخبات كبرى تملك امكانيات مثل ايطاليا ومصر والجزائر،كشف موقع سكاي  نيوز العالمي عن مؤشرات أخرى إيجابية ،حيث اكد المواقع ان أزمة أوكرانيا قدمت خدمة كبيرة للمنتخب التونسي ،عن غير قصد قبل قرعة كأس العالم 2022 بالدوحة.

فبسبب الحرب الدائرة بين روسيا وأوكرانيا ،قررت الفيفا تأجيل مباراة أوكرانيا واسكتلندا في الملحق الأوروبي ،ثم تأجيل المباراة النهاية المؤهلة للمونديال بين ويلز والفائز من أوكرانيا واسكتلندا ،وبسبب هذا التأحيل تم وضع المتأهل بالمستوى الرابع والاخير.

وقد صبت الازمة في مصلحة منتخب تونس وبعد أن كان سيوضع في المستوى الرابع والاخير للقرعة ،أخذ المستوى الثالث عوضاً عن ويلز أو أوكرانيا وهو مايجنبه مجموعة الموت في القرعة.

هذا التقرير خلف ردود أفعال بين حماهير المنتخبات العربية التي تتحدث دائما عن حظ تونس في الكرة متناسية مردود اللاعبين فوق الميدان ،بل ان بعضهم اكد بأنه لن يستغرب مستقبلا اذا تأهلت تونس لأدوار متقدمة في المونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى