متابعة/ رمضان ساخن بعد افشال هذا المخطط الخطير ليلة أمس....الغنوشي لعب آخر اوراقه ...انطلاق الايقافات وصدمة في قائمة المتورطين.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

متابعة/ رمضان ساخن بعد افشال هذا المخطط الخطير ليلة أمس….الغنوشي لعب آخر اوراقه …انطلاق الايقافات وصدمة في قائمة المتورطين….

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان محاولة فاشلة بتحريض شخصيات داخل أجهزة الدولة تم احباطها أمس والتفطن إليها تزامنا مع تصويت البرلمان على ابطال اجراءات قيس سعيد في محاولة لتقسيم الشعب التونسي وتسيير البلاد عن طريق حكومتين مثلما حصل في ليبيا وهي آخر اوراق رئيس البرلمان المنحل راشد الغنوشي وبقية النواب في مشهد محزن جسد حقيقة أهل السياسة في تونس المتكالبين على الكراسي والذين لايهتمون لا لمصلحة الدولة ولا الشعب التونسي الذي بات يتحسر على تونس قبل الثورة.

وحسب مصادر ام ام نيوز انطلقت عملية محاكمة نواب البرلمان الذين خططوا وفق الاتهامات الموجهة اليهم للتآمر على أمن الدولة ،ويبدو أن شهر رمضان سيكون ساخنا جدا وسيشهد قرارات كبرى ستشمل راشد الغنوشي و10 قيادات  سياسية كبرى من بينهم رؤساء أحزاب وبعض الأسماء الغير متوقعة ان تصطف خلف النهضة  الى جانب نواب آخرين ستتم محاكمتهم عسكريا بتهمة التآمر على أمن الدولة والتخطيط للإنقلاب.

كما سيتم تصنيف أحزاب من بينها ائتلاف الكرامة والنهضة وقلب تونس ،كما سيتم حل أحزاب وهيئات ومجالس بلدية مع تغيير ولاة ومعتمدين .

(تنبيه: هذا التقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى