متابعة/ ليلى الطرابلسي تكشف عن الشخصيات المتورطة في تهريب مليارات وتبييض الأموال...الأسماء التي تواصلت مع بن علي وخانت تونس مقابل امتيازات..مفاجأة عودتها وتفضح منير بن صالحة..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

متابعة/ ليلى الطرابلسي تكشف عن الشخصيات المتورطة في تهريب مليارات وتبييض الأموال…الأسماء التي تواصلت مع بن علي وخانت تونس مقابل امتيازات..مفاجأة عودتها وتفضح منير بن صالحة…..

ام ام نيوز 

مثلما أكدناه أمس في موقع ام ام نيوز ،تم تسريب مكالمات هاتفية خطيرة بين ليلى الطرابلسي وزوجة طباخ الرئيس عبر اذاعة موزاييك مع أسامة الشوالي وحمزة البلومي،تم الكشف من خلاله عن شبكة مترابطة اختصت في تهريب مليارات وثروات تونس عبر السعودية الى جانب تبييض الأموال ،كما تم الكشف عن الشخصيات المتورطة من بينها طباخ الرئيس وزوجته وامرأة أخرى تدعى نزهة وهي صاحبة وكالة أسفار بتونس ،الى جانب 5 أطراف أخرى ،لكن ليلى الطرابلسي كشفت انها بريئة من تهريب الأموال وشدظت على استنجدت بالقضاء .

ونفت كل ماراج حول تحوزها على جوازات سفر ايرلندية،كما شددت على ان المحامي منير بن صالحة تطوع من تلقاء نفسه للدفاع عن بن علي لكنه استغل الأمر لصالحه.

وتوجد امكانية لعودة ليلى الى تونس بعد 6 أشهر من الآن،حيث اكدت انها ستنشر في تلك الفترة مذكرات بن علي بالوثائق الى جانب قائمة الخونة الذين  باعوا بن علي رغم تواصلهم معه بعد الثورة وكيف تمتعوا بامتيازات خارجية واجنبية لهم ولأطفالهم لأنهم باعوا الرئيس وخانوا تونس  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى