كان تحدث عن خطر يحاصر بوتين بعد تحركه ضد إحدى الدول:توقعات ميشال حايك أصبحت حديث أوروبا وتذكير ما قاله من مفاجآت عن تونس .... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

كان تحدث عن خطر يحاصر بوتين بعد تحركه ضد إحدى الدول:توقعات ميشال حايك أصبحت حديث أوروبا وتذكير ما قاله من مفاجآت عن تونس ….

 تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

تم من جديد تداول توقعات الفلكي اللبناني الشهير ميشال حايك بعد أن كان أول من توقع تحرك روسي وتحليق وسيطرة طائراته على الأجواء ، وحرب يقودها بوتين وسيكون في دائرة الخطر بعد تحركاته التي ستربك العالم ، وقد تناقلت وسائل اعلام اجنبية وتحديدا فرنسية وايطالية وبريطانية توقعات الفلكي المذكور التي كشفها منذ أشهر  وفق مارصده موقع ام ام نيوز ، حايك توقع ايضا بعض الاضطرابات في اكثر من دولة عربية،كما تحدث عن كارثة في الإسكتدرية المصرية وتحديدا على شاطئ المدينة،واكد ان محمد صلاح سيتعرض لمؤامرة تستهدف مستقبله الكروي لكنها ستفشل وكان ألمح الى تألق مصري في الكان وحصل ،لكنه تحدث عن خيبة أمل في نفس الوقت .

ونعود لنذكر بتوقعات حايك عن تونس التي أكد من خلالها أن عين حاسدة تستهدف رئيسة الحكومة ووزيراتها،كما تحدث عن عارض أمني أو صحي يحيط بقيس سعيد رئيس الجمهورية ،وتحدث عن بروز شخصية عسكرية الى جانب مفاجآت جديدة سيواجهها الغنوشي ويدفع ثمنها غاليا وكشف انه في نهاية السنة سيتم اعلان تونس بلد للحرية والجمال .

 

(تنبيه: هذا التقرير هو مجهول خاص بموقع ام ام نيوز ولم ننقله من أي موقع وحقوقنا محفوظة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى