بعد أن تأكد مانشرناه حصريا حول مرسوم جرائم الإحتكار والمضاربة: مراسيم جديدة ستخلص تونس نهائيا من أخطر مافيا وسعيد يستنجد بمحامي ضمن فريق الإنقاذ.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

بعد أن تأكد مانشرناه حصريا حول مرسوم جرائم الإحتكار والمضاربة: مراسيم جديدة ستخلص تونس نهائيا من أخطر مافيا وسعيد يستنجد بمحامي ضمن فريق الإنقاذ….

تقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

كان موقع ام ام نيوز كشف منذ الأسبوع الفارط أن رئيس الجمهورية قيس سعيد بالتنسيق مع رئاسة الحكومة ووزارة العدل  سيصدر مرسوما للتصدي للإحتكار  والترفيع في الأسعار،وقد أصدرت وزارة العدل رسميا المنشور الذي يجرم الإحتكار والمضاربة وتصل العقوبات الى السجن وحجز البضائع،وقد تساقط تباعا أبرز رؤةس الإحتكار منذ انطلاق حملة التطهير .

ونعود من جديد لنؤكد حصريا ان رئيس الجمهورية قيس سعيد بصدد التحضير لإعلان 3 مراسيم جديدة سأقضي نهائيا على أخطر مافيا دمرت البلاد انطلاقا من الدولة العميقة التي سيتم التخلص من قوانينها ووصولا الى قائمة المتورطين في تهريب الأموال والإضرار بمصالح الدولة وعرقلة عمل المستثمرين ،وحسب ذات المصادر فهناك تطورات كبرى قادمة مرفوقة بتعيينات من بينها لمحامي عرف بكفائته ونزاهته سيتم تكليفة بأحد المشاريع الهامة القادمة التي ستساهم انقاذ الوضع الإقتصادي الى جانب فريقا من العاملين ميدانيا منذ فترة في كل الولايات  .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى