خاص/خطاب سعيد القادم هام ..قريبا زيارات لشخصيات هامة الى تونس ومراهنة على هذه الأسماء الجديدة لتنفيذ مشاريع تتعلق بالإقتصاد ..الوضع الإجتماعي و الشباب والرياضة.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

خاص/خطاب سعيد القادم هام ..قريبا زيارات لشخصيات هامة الى تونس ومراهنة على هذه الأسماء الجديدة لتنفيذ مشاريع تتعلق بالإقتصاد ..الوضع الإجتماعي و الشباب والرياضة….

تقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما نشرناه من قبل  في موقع ام ام نيوز  حصريا حول عدة مراسيم سيعلن عنها رئيس الجمهورية قيس سعيد تدخل في اطار الاصلاح وعمليات التطهير الشاملة للبلاد من الفساد ،فإن رئيس الجمهورية قيس سعيد انطلق في العمل الميداني منذ فترة بعد الإستنجاد بإطارات وكفاءات شبابية ورجال أعمال شبان منهم من نجح في الخارج وحقق انجازات وخبراء في الإقتصاد  والقانون وعدة مجالات أخرى ،من اجل تنفيذ ما وعد به من إصلاح و عمليات انقاذ للوضع الإقتصادي والإجتماعي ،وقد بدأت تتشكل لجان للعمل الميداني في صمت لمصلحة تونس بالتنسيق بين رئاستي الجمهورية والحكومة.

كما علم موقع ام ام نيوز ،أن خطاب رئيس الجمهورية سيحمل عديد المفاجآت مع اعلان خطوات هامة في عدة مجالات ،كما سيكون صريحا في عدة نقاط تتعلق بالوضع العام في البلاد.

مع العلم وان زيارات رسمية منتظرة لعدة شخصيات من بينها رؤساء دول عربية وربما أجنبية  ستردي زيارات الى تونس في اطار التعاون وفتح الابواب امام الإستثمارات والمشاريع في تونس بعد رغبة عدة دول خليجية في العودة لبعث مشاريع هامة ،الى جانب تفعيل اتقاقيات هامة جديدة مع الجزائر وليبيا ومصر .

باب الإصلاحات سبشمل عدة قطاعات منها ايضا الرياضية والثقافسة في علاقة بفتح آفاق جديدة الشباب .

(تنبيه: هذا المثال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى