في كلاسيكو أوفى بوعوده: الإفريقي أقنع وأمتع و"فسخ" الماضي...."عشرة لتالي" للنجم الساحلي حير الأحياء ..العزوني يبهر مبعوث تابعه ولهذا غضب الوحيشي بعد المباراة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في كلاسيكو أوفى بوعوده: الإفريقي أقنع وأمتع و”فسخ” الماضي….”عشرة لتالي” للنجم الساحلي حير الأحياء ..العزوني يبهر مبعوث تابعه ولهذا غضب الوحيشي بعد المباراة…..

خاص بموقع ام ام نيوز

أوفى الكلاسيكو بين النادي الافريقي والنجم الساحلي بوعوده وانتهى على نتيجة التعادل هدف من الجانبين ،ورغم السيطرة الكلية لفريق باب الجديد الذي أضاع الضربة القاضية وهو ما اغضب المدرب منتصر الوحيشي الذي أكد ان نتيجة المباراة ” توجع” لأن الأحمر والأبيض كذب كل التوقعات و”فسخ” كل ماقيل عن آداء النادي الذي شهد تطورات كبيرا يؤكد ان الفريق يمر بأفضل حالاته هذا الموسم,مع طرح أكثر من سؤال حول مردود فريق جوهرة الساحل وخاصة في الشوط الثاني حيث لعبة “عشرة لتالي ” بحثا عن تعادل لن يساعده في بقية المشوار.

مع العلم ووفق مصادر ام ام نيوز ان لاري العزوني ابهر من جديد الإطار الفني للمنتخب الوطني بقيادة جلال القادري  ،هذا وقد قدم رضوان الزردوم اعتذاراته لمظربه لأنه عجز عن التهديف اليوم امام ليتوال .

كما أثنى الجميع على جماهير الأحمر والأبيض التي عادت بقوة وكانت سندا الى آخر المباراة لفريقها.

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى