المسلسل انتهى: الإفريقي يتصدى لعملية تحيل بطلها مسؤول سابق وكاومباوري...صفحة جديدة مع الفيفا والصادق السالمي حكما للكلاسيكو..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

المسلسل انتهى: الإفريقي يتصدى لعملية تحيل بطلها مسؤول سابق وكاومباوري…صفحة جديدة مع الفيفا والصادق السالمي حكما للكلاسيكو…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان النادي الافريقي نجح رسميا في غلق قضية فالانسيا والشركة التي قاضت فريق باب الجديد بسبب الغاء مباراة وهو ماذكرناه من قبل حصريا وستكون هناك صفحة جديدة بين فريق باب الجديد والفيفا بسبب المساعي الناجحة   من الإدارة وتحديدا رئيس النادي ،هذا كما راسلت ادارة فريق باب الجديد لجنة النزاعات بالفيفا للرد على مطالب المهاجم السابق باسيرو كاومباوري والذي تذكر  بعد مغادرته الفريق بأكثر من سنة،أنه يريد من الهيئة مبلغ 800 الف دينار بحجة أنها مستحقات متخلدة بذمة النادي ،لكن ادارة النادي تصدت هذه المرة لنفس أسلوب التحيل الذي انتهجه أكثر من لاعب غادر فريق باب الجديد وكان بتحريض من مسؤول سابق سيمثل قريبا امام القضاء بسبب الجرائم التي ارتكبها في حق النادي  ،وقد اثبتت هيئة فريق باب الجديد  ان اللاعب وقام بتسوية وضعيته قبل المغادرة.

ومادمنا مع الافريقي فقد علمنا ان الادارة خصصت نحو 30 الف تذكرة للكلاسيكو امام النجم الساحلي وسيكون الصادق السالمي حكما للمباراة.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى