الوحيشي يحسم اختياراته للكلاسيكو.... المدب جاهز...الزردوم يتوعد النجم وفضيل مغاريا يتفاعل مع. قميص الرباعية..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الوحيشي يحسم اختياراته للكلاسيكو…. المدب جاهز…الزردوم يتوعد النجم وفضيل مغاريا يتفاعل مع. قميص الرباعية…..

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز ،ان الإطار الفني للنادي الافريقي بقيادة منتصر الوحيشي قد يقدم على تغيير أو اثنين الى جانب حراسة المرمى حيث سيكون الشرفي في الموعد في مواجهة النجم الساحلي يوم السبت ،حيث أظهر اكثر من لاعب استعدادات هامة ورغبة في الظهور في المباراة  على غرار المهاجم الجزائري رضوان الزردوم الراغب في الإنتقام والتسجيل في مرمى فريقه السابق ،كما أصبح المنتدب الجديد يوسف المدب جاهزا وهو على ذمة مدربه في لقاء يعول عليه الاحمر والابيض كثيرا بتحقيق الفوز وتصدر المجموعة بعد عثرة الاتحاد المنستيري الأخيرة.

ومادمنا مع الإفريقي فإن الإقبال على قميص الرباعية الذي طرحته الهيئة كان كبيرا ،كما علم موقع ام ام نيوز ان بعض نجوم الرباعية السابقين قرروا المساهمة في اقتناء القميص ومساعدة فريقهم  ،وقد حرص فضيل مغارية الجزائري السابق لفريق باب الجديد  وفق مصادر ام ام نيوز على توجيه تحية خاصة لفريقه  على طريقته بمناسبة طرح قميص الرباعية وقد اوصى أحد معارفه بتونس الحصول على. قميصين للذكرى.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة ضد صفحات الكوبي الكولي)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى