العالم على فوهة بركان: روسيا تستنجد بقوة الردع النووية...الإتحاد الأوروبي يمنح أوكرانيا أسلحة فتاكة . أميريكا تهدد و...عيم كوريا الشمالية يطلق صاروخ وتوقعات ميشال حايك كانت صحيحة..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

العالم على فوهة بركان: روسيا تستنجد بقوة الردع النووية…الإتحاد الأوروبي يمنح أوكرانيا أسلحة فتاكة . أميريكا تهدد و…عيم كوريا الشمالية يطلق صاروخ وتوقعات ميشال حايك كانت صحيحة…..

تقرير ا م ام نيوز  

يبدو أن توقعات الفلكي البناني ميشال حايك وايضا ليلى عبد اللطيف  صحت بعد أن اندلعت الحرب في أوروبا وهي تشهد تطورات متصاعدة يوميا ما ينذر بحرب طويلة المدى وقد تكون عالمية ،بسبب تصعيد الرئيس الروسي بوتين الذي وضع قوة الردع النووية على ذمة الجيش فعلى الحدود مع أوكرانيا في انتظار الأوامر.

هذه الحركة من بوتين جعلت الاتحاد الأوروبي يتحرك ويقرر منح أوكرانيت أسلحة فتاكة ،كما قادت الولايات  المتحدة الأميريكية محادثات مع زعناء  دول العالم لعزل روسيا اقتصاديا  وقد نجحت في ذلك.

بالتزامن مع تلك التحركات فاجئ زعيم كوريا الشمالية العالم بإطلاق صاروخا باليستيا في الليلة الفاضلة بين السبت والأحد. قيل أنه للإختبار لكن يبدو انه رسالة مشفرة خاصة وان كيم جونغ  أون معروف بتحالفه مع روسيا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى