حملة تطهير تونس من الفساد تصل ذروتها تزامنا مع طرح مشروع تونس الجديدة: بعد عشرات بطاقات الإيداع بالسجن لإطارات ومسؤولين..إحالة عدد من كتاب المحاكم على التحقيق بتهمة اخفاء ملفات قضائية وقريبا إيقاف 3 مترشحين سابقين للرئاسية .... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

حملة تطهير تونس من الفساد تصل ذروتها تزامنا مع طرح مشروع تونس الجديدة: بعد عشرات بطاقات الإيداع بالسجن لإطارات ومسؤولين..إحالة عدد من كتاب المحاكم على التحقيق بتهمة اخفاء ملفات قضائية وقريبا إيقاف 3 مترشحين سابقين للرئاسية ….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،انه تم فتح تحقيق رسمي ضد كتبة بعض المحاكم  بعد التفطن الى عملية اخفاء لملفات قضائية هامة مقابل رشاوي ،كما تقرر فتح كل ملفات الفساد وتهربب الأموال والحسابات البنكية في الخارج ومن بينها قضية بنما ،وسيتم اعادة فتح التحقيق مع المعنيين بهذه المفات بعد التفطن الى  وجود قرارات عن طريق وساطات في الكواليس  .

هذا كما علم موقع ام ام نيوز ،انه بعد عشرات بطاقات الإبداع في حق مسؤولين داخل مؤسسات وولاة ومعتمدين وبعض الٱطارات الجهوية وبعض المسؤولين بمستشفبات وبعض الأعوان في أسلاك الى جانب مسؤولين رياضيين  في ملفات فساد،سيتم انطلاقا من الأسبوع القادم فتح تحقيق ضد بعض رجال الأعمال المتورطين في التهرب الضريبي وتبييض الأموال ودعم الأحزاب ومنهم من قام بدعم أحزاب ماديا لتأحيج الاحتجاحات ،كما ستتم إحالة 3 شخصيات ترشحت للرئاسية في الفترة الاخيرة والتي سبقتها بسبب تورطها في ملفات خطيرة جدا .

وتأتي هذه التحركات في اطار الإصلاحات العاجلة من اجل تونس الجديدة والتي سجتفتح ابوابها الٱستثمارات ودعم كل الولايات والبحث عن مواطن شغل الشباب مع اصدار قرارات هامة تباعا تتعلق بالإدارة لوضع حد للتعطيلات التي تقودها الدولة العميقة والتي المح إليها رئيس الجمعورية قيس سعيد.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى