بعد الحرب الروسية على أوكرانيا:العودة الى التوقعات التي تخيف العالم للفلكية الراحلة بابا فانغا....نهاية غير متوقعة لدول عظمى وأوروبا ومصير غير منتظر للدول العربية..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

بعد الحرب الروسية على أوكرانيا:العودة الى التوقعات التي تخيف العالم للفلكية الراحلة بابا فانغا….نهاية غير متوقعة لدول عظمى وأوروبا ومصير غير منتظر للدول العربية…..

تقرير ام ام نيوز 

بعد الغزو الروسي لأوكرانيا ،عاد الحديث من جديد عن توقعات الفلكية الراحلة البلغارية  العمياء بابا فانغا،التي كانت تحدثت في توقعاتها التي مر عليها عشرات السنوات  وتركتها بكتاب تاريخي يحمل رؤيتها للعالم لقرون أخافت العالم بعد أن تأكد نحو 90 بالمائة منها(كذب المنجمون ولو صدقوا), أكدت على بروز التنين (في إشارة لتحالف روسبا والصين ) وسيطرة هذه الدول على العالم تزامنا مع نهاية الولايات المتحدة الأميريكية والاتحاد الأوروبي ببروز مشاكل وحروب هي الاولى من نوعها في هذه الدول ،كما كشفت عن انهيار الدول الأوروبية والولايات المتحدة الاميريكية اقتصاديا مع وجود ثورات نادرة داخل هذه الدول ،مقابل ازدهار هو الأول  بعد  عهود من الحروب في الشرق الاوسط  مع استقرار وتطور .

وحذرت من خطر يهدد رئيس روسيا بوتين ،كما حذرت من ظهور فيروسات خطيرة جديدة  ومجاعة ،مع جفاف في مناطق من بينها سيبيريا وهو ما قديجعل العالم في خطر خاصة مع ظهور فيروس فتاك كان متجمد .

(هذا التقريرهو مجهود خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى