الإفريقي أبرز مستفيد من مواجهة النجم الساحلي والترجي ..تحديد موعد الكلاسيكو ومطلب خاص من الزردوم للوحيشي قبل المواجهة....... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الإفريقي أبرز مستفيد من مواجهة النجم الساحلي والترجي ..تحديد موعد الكلاسيكو ومطلب خاص من الزردوم للوحيشي قبل المواجهة…….

خاص بموقع ام ام نيوز 

سيكون النادي الافريقي معفى من مباريات الجولة الثانية إياب من البطولة في نهاية الأسبوع بسبب التزامات النجم الساحلي في مسابقة رابطة الأبطال الأفريقية والذي سيخوض مباراة امام الترجي ،وحسب مصادر ام ام نيوز تم تحديد يوم 5 مارس للقاء المرحلة بين فريق باب الجديد وليتوال بملعب رادس ،لذلك يسعى الإطار الفني بقيادة منتصر الوحيشي الى استغلال الفرصة لمزيد التحضير  و تحديد برنامج هام قد تتخبلله مباراة ودية للمحافظة على نفس المستوى بعد الإنتصار امام مستقبل الرجيش الهام والثمين.

هذا وقد علم موقع ام ام نيوز ،ان المدرب منتصر الوحيشي قرر الاجتماع باللاعبين لتحفيزهم الى جانب الحديث عن الأخطاء المرتكبة لتداركها ،مع العلم وان رضوان الزردوم يسعى لإقناع مدربه من اجل الزهور منذ البداية في مباراة الكلاسيكو امام النجم التي يعتبرها مباراة ثأرية بالنسبة له وسيسعى من خلالها الى تسجيل الأهداف والرد على كل المشككين في ليتوال .

(تنليه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى