سعيد يطالب بإحالة ملفات أبناء سياسيين ورجال أعمال ومشاهير امام التحقيق من جديد بعد القبض عليهم متلبسين ثم الإفراج عنهم مقابل الحكم بسجن شاب من العامة ب30 سنة سجنا بتهمة الإستهلاك.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

سعيد يطالب بإحالة ملفات أبناء سياسيين ورجال أعمال ومشاهير امام التحقيق من جديد بعد القبض عليهم متلبسين ثم الإفراج عنهم مقابل الحكم بسجن شاب من العامة ب30 سنة سجنا بتهمة الإستهلاك….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان اعادة فتح التحقيق بسبب التلاعب بعينات تحاليل استهلاك المخدرات في القضية التي تورط فيها الفنان نور شيبة وبعض المشاهير في الرياضة والفن،كانت بأمر من وزيرة العدل وبعد أن أذن رئيس الجمهورية قيس سعيد بذلك.

لكن ووفق ذات المصدر فٱن وزيرة العدل التي اولا كل الملفات الكبرى منذ اشرافها على مهمتها ،اذنت بفتح تحقيق موسع منذ فترة من اجل الكشف عن خيوط ترويج المخدرات في تونس ،وذلك بعد أن سبق ان تم القبض على الماء سياسيين ورجال أعمال متلبسين ثم تم الإفراج عنهم ،مقابل اصدار أحكام وصلت الى 30 سنة سجنا في حق شاب فقير بتهمة الإستهلاك  في الشمال الغربي ،وحسب مصادر ل ام ام نيوز ستتم إحالة عديد الأسماء من جديد على التحقيق.

(تنبيه: هذا التقرير خاص بموقع ام ام نيوز فقط )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى