متابعة لما نشرناه عن الثورة الهادئة والقرارات الكبرى: كواليس ساخنة داخل الإفريقي ..ومفاجآت تنتهي كوابيس الماضي وتضع حدا لمن تطاول على النادي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه عن الثورة الهادئة والقرارات الكبرى: كواليس ساخنة داخل الإفريقي ..ومفاجآت تنتهي كوابيس الماضي وتضع حدا لمن تطاول على النادي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

كنا منذ أيام في موقع ام ام نيوز تحدثنا عن ثورة هادئة داخل الإفريقي يقودها رئيس النادي يوسف العلمي وتخص مختلف الفروع من أجل عودة أقوى في بقية مشوار هذا الموسم ،وهو ماحصل عن طريق تعزيزات ألمحنا إليها لتحفيز الجميع على موسم ناجح في مختلف الفروع في فريق باب الجديد ،وتعيين  مصطفى نابوليتان كمشرف عام على فرع  كرة القدم من الأصناف الشابة للأكابر مع المحافظة على مكرم العبروقي جاء من اجل تجسيد فكرة جديدة وفق مصادر ام ام نيوز ،حيث سيكون دور نابوليتان هاما جدا من اجل الإصلاح وتأطير اللاعبين واعطاء شحنة جديدة داخل الفريق مع توفير ظروف راحة من أجل النجاح وتحقيق أفضل النتائج في نهاية الموسم.

ووفق مصادر ام ام نيوز ،ستتواصل المفاجآت داخل الإفريقي تباعا مع احتفال الإدارة الحالية بسنة على قدومها النادي نجحت من خلالها في تحقيق نتائج ٱيجابية في وقت قياسي،ومن المنتظر ان يتم الإعلان عن عقود شراكة وتوأمة جديدة مع اندية عربية من بينها وفاق سطيف ،كما قد يتم الإعلان عن مشروع  لجنة تضم عديد الأسماء للاعبين قدموا الكثير للافريقي وقد يكون من بينهم وسام يحي من اجل التحضير القبة المواسم على مستوى اللاعبين والإنتدابات ،حركية كبرى داخل فريق باب الجديد تؤكد انه تم القطع نهائيا مع الماضي والكوابيس والفوضى. في مختلف الفروع والقضايا والمشاكل مع الفيفا وتعبد للفريق هيبتها أمام كل من حاول من قبل التطاول على النادي واستباح سمعته وتاريخه  .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى