حتى لاتنسى الصفحات الجزائرية الشامتة في المنتخب: تونس في اتعس حالاتها لم تنسحب من الدور الأول...ترشحت 15 مرة متتالية للكان و5 مرات لكأس العالم والفيفا حسمت أمر الأجدر بهذه الخطوة .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

حتى لاتنسى الصفحات الجزائرية الشامتة في المنتخب: تونس في اتعس حالاتها لم تنسحب من الدور الأول…ترشحت 15 مرة متتالية للكان و5 مرات لكأس العالم والفيفا حسمت أمر الأجدر بهذه الخطوة ..

ام ام نيوز 

يبدو ان لعنة الكاميرون أصابت الصفحات الجزائرية التي احتفلت أمس بانسحاب المنتخب ،لكن عليهم ان يدركوا جيدا ان تونس هذا البلد الصغير كان استثناء في الرياضة وتاريخه حافل في مختلف المجالات وهي انجازات افتقدتها اقوى الدول العربية من حيث الامكانيات ومن بينها الجزائر،فتونس  تربعت على عرش افريقيا في الطائرة والسلة واليد ،وتونس سرقت العرب في الألعاب الاولمبية تونسية أنجبت بطلة عالمية في التنس وبطل عالمي في السباحة ،تونس في اصعب ظروف المنتخب لم تنسحب من الدور الأول وتونس ترشحت المرة 15 على التوالي للكان وهو رقما قياسيا و5 مرات بكأس العالم اكثر من أي دولة عربية وستكون السادسة في قطر .

تونس يوم تألق المنتخب عن جدارة اعترفت الفيفا بانجازاته واحنل قبل مونديال روسيا المرتبة 14 عالميا زطوهو انجاز عربي غير مسبوق  فشل في الوصول إليه المنتخب الجزائري لأن الفيفا رفضت الاعتراف ب35 انتصارا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى