استراتيجية جديدة من الإفريقي لضمان فريق قوي للمستقبل...لاعب دولي شاب من هذا الفريق التونسي الكبير على الخط وكابوس المنع من الإنتداب لن يعود..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

استراتيجية جديدة من الإفريقي لضمان فريق قوي للمستقبل…لاعب دولي شاب من هذا الفريق التونسي الكبير على الخط وكابوس المنع من الإنتداب لن يعود…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة النادي الافريقي والتي ومثلما أشرنا إليه من قبل انها قضية زكرياء النعيجي ومستحقات بارادو ولن تكون هناك عقوبات منع من الانتدابات مستقبلا بفضل حنكة الإدارة التي نجحت فعليا في حماية النادي من أي قضية كبرى حتى على مستوى العقود مع المنتدبين الجدد ،تواصل جاهدة الى تعزيز الفريق بصفقات هامة جدا للمستقبل وهي استراتيجية جديدة من اجل توفير رصيد بشري لسنوات قادمة،والهيئة حاليا بصدد  التفاوض مع 3 لاعبين شبان احدهم جزائري قبل في شأنه الكثير وآخر لاعب دولي للمنتخب الأولمبي والنجم الساحلي وهو لاعب جوكير يبلغ من السن 19 عاما قادر على خوض خطة متوسط ميدان دفاعي وايضا ظهير ومدافع محوري .

الافريقي خاض مواجهة ودية اليوم امام منزل بوزلفة بعد اعتذار اكثر من فريق من بينها النادي الصفاقسي واتحاد تطاوين ،وهي مباراة شهدت مشاركة رامي البدوي وتألق احمد خليل الذي سجل الهدف الأول وايضا صابر خليفة الذي كان على موعد مع الشباك من جديد.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى