استدراج تلاميذ بقطع حلويات ومحاولة حقنهم..نخ | آم آم نيوز MMNEWS
أخباروطنية

استدراج تلاميذ بقطع حلويات ومحاولة حقنهم..نخ

تونس / آم_آم_نيوز

دعت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها اليوم السبت، الاولياء الى ضرورة الانتباه لأي عملية استدراج لأبنائهم التلاميذ عن طريق مدهم قطع حلويات ومحاولة حقنهنم بتعلة إجراء تلاقيح كورونا.
وأشارت الإدارة العامة للحرس الوطني الى أنه تم تسجيل محاولات تحويل وجهة تلاميذ وحقنهم بمادة مجهولة حيث باشرت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة و الطفل بالقصر قفصة قضية عدلية موضوعها تحويل وجهة قاصر من خلال إعتراض سبيل فتاة قاصر و محاولة حقنها و مدها بقطع حلوى بمحيط المدرسة الإبتدائية بلالة.

كما باشر مركز الحرس الوطني بالهيشرية سيدي بوزيد قضية عدلية موضوعها تحويل وجهة قاصر من خلال إعتراض سبيل فتاة قاصر من طرف 3 أشخاص على متن سيارة يقومون بمطاردة التلاميذ لمحاولة حقنهم .

وفي تطاوين تم اعلام إقليم الحرس الوطني ببالجهة عن تواجد سيارة على متنها نفران متواجدة بالقرب من المدرسة الإبتدائية بالمزطورية يقومان بإيهام التلاميذ بأنهم يقومون بتلاقيح بمقابل مادي .

وفي المهدية تولى الحرس الوطني بكركر المهدية فتح قضية عدلية موضوعها تحويل وجهة قاصر و تتمثل الحادثة في إعتراض سبيل قاصر بمحيط المدرسة الإبتدائية بكركر الجم من طرف رجل و إمرأة على متن سيارة ستافات ذات ترقيم أجنبي و أوهماه على أنهما فريق تابع لوزارة الصحة و يقومون بإجراء تلاقيح في الوسط المدرسي .

كما باشر مركز الحرس الوطني بالسواسي قضية عدلية موضوعها محاولة التغرير بقاصر و تتمثل الحادثة في إعتراض سبيل التلاميذ بمحيط المدرسة الإبتدائية بالكساسبة السواسي و محاولة حقنهم مقابل قطع حلوى .

وبهرقلة من ولاية سوسة باشر مركز الحرس الوطني بالجهة، قضية عدلية موضوعها تحويل وجهة قاصر من خلال إعتراض سبيل التلاميذ بمحيط المدرسة الإبتدائية بهرقلة و محاولة حقنهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى