خطير جدا مايحصل داخل المنتخب في الكاميرون ...هذا هو المتورط الرئيسي في الإصابات بكورونا...الكبير والجرئ فقدا السيطرة ..قرارات قادمة وتونس مستهدفة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خطير جدا مايحصل داخل المنتخب في الكاميرون …هذا هو المتورط الرئيسي في الإصابات بكورونا…الكبير والجرئ فقدا السيطرة ..قرارات قادمة وتونس مستهدفة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

حسب الأخبار الواردة على موقع ام ام نيوز من داخل كواليس المنتخب الوطني ،فإن بعض أعضاء المكتب الجامعي طالبوا بإقالة الإطار الطبي للمنتخب الذي تسبب في فضيحة في كان الكاميرون ،حيث هجز عن السيطرة على فيروس كورونا على غرار بقية المنتخبات المشاركة وعجز عن تقديم النصائح الضرورية وتقديم الحلول الوقائية مسبقا ،وهي فضيحة كبرى بعد فضيحة الإصابات في كأس العرب والتكتم عن اصابة الشيخاوي بالأربطة المتقاطعة،.

كما علمنا ان رئيس الجامعة وديع الجرئ لم يعد ذلك الرئيس الذي يهابه اللاعبين ، تزامنا مع فقدان هيبته داخل الكاف ،وقد فقد الإطار الفني بقيادة المنذر الكبير السيطرة به لتكون النتيجة اكثر منتخب يضم مصابين بالوباء وعددهم 12 قبل مباراة مصيرية وحاسمة امام غامبيا.

بقي أن نؤكد ايضا ان المنتخب ان فعلا مستهدفا من الكاف فبعد العجز عن اقصاء تونس بعد أحداث مباراة مالي، اصبح الشكوك نجوم حول لجنة تحاليل الكوفيد حيث علمنا ان ديلان برون ونعيم السليتي اكدت أنهما لايشكوان من أعراض واثبتت التحاليل السريعة تعافيهما لكن اللجنة أصرت على اصابتهما ولم تسمح ألا بعودة محمد دراغر .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة ضد كل من ينقل المحتوى)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى