متابعة/هذا ما اكتشفه هادي زعيم "والبابارازي" في هاتف حنان العش حول حقيقة علاقتها برونالدو والقصة الكاملة القميص الذي اكدت أنه أهداه للإفريقي..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

متابعة/هذا ما اكتشفه هادي زعيم “والبابارازي” في هاتف حنان العش حول حقيقة علاقتها برونالدو والقصة الكاملة القميص الذي اكدت أنه أهداه للإفريقي…..

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

تواصلت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ليلة  أمس حول تصريح حنان العش بأن كريستيانو رونالدو أعجب بها ،ووفق مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز من داخل برنامج فكرة سامي الفهري فإن ماشاهده الباباراتزي وهادي زعيم في هاتف العش كان حقيقي وكانت هناك محادثات وصور مشتركة بين الثنائي ،كما أرسل لها صورة خاصة عنه وأخذ رأيها واكد انه سيقوم بتنزيلها وان كانت تريد انزالها أو التفاعل معها بإمكانها ذلك بعد ساعات من نشره هو الصورة وهو ماحصل فعلا.

وأصر محدثنا ان كل ماتم كشفه في هاتف حنان صحيح حسبما اكتشفوه وكان منذ سنتين،وحول قميص رونالدو مع جوفنتوس الذي ادعت من قبل أنه أهداه للافريقي مساهمة منه في اللطخة،اكدت العش أنه هدية نادرة بفضل أحباء الفريق في ايطاليا كما أن القميص تم بيعه بمبلغ هام من اجل الافريقي،كما ان بعض نجوم الفريق الإيطالي ساندوا حملة الافريقي في تلك الفترة والتي تجاوز صداها كل بقاع العالم .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى