الإفريقي يفوز في مباراتين في يوم واحد....خليفة وصابو يرفعان التحدي وهذه قائمة التعزيزات الجديدة من اللاعبين....... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الإفريقي يفوز في مباراتين في يوم واحد….خليفة وصابو يرفعان التحدي وهذه قائمة التعزيزات الجديدة من اللاعبين…….

خاص بموقع ام ام نيوز 

فاز الافريقي في مباراتين وديتين في يوم واحد ،الاول كان صباح اليوم امام مستقبل وادي الليل وانتهى بثنائية من توقيع أمادو صابو المتألق في التحضيرات  ومعز الحاج علي والثانية امام سبورتينغ بن عروس وسجل الهدف الوحيد صابر خليفة العائد بقوة.

هذا وقد علم موقع ام ام نيوز ،ان المدرب منتصر الوحيشي أولى اهتمامه خاصة لبعض اللاعبين الذين لم يظهروا بمستوى جيد  على غرار الشماخي وبلحوسيني ،كما علمنا ان بعض الوساطات جارية من اجل اقناع الادارة والوحيشي بعودة زهير الذوادي رغم وجود معارضة خاصة وان اللاعب مازال مرتبطا بعقد مع الافريقي .

فريق باب الجديد يشعر ايضا لتأهيل اليون مبابيي المهاجم السينغالي الشاب بعد تأهيل  المهاجم الجزائر رضوان الزردوم واحمد خليل ونادر الغندري ،كنل يتجه الفريق الى اعلان صفقتين جديدتين في الدفاع والهجوم وكنا نشرنا من قبل حصريا موقف مدافع الأولمبي الباجي الطوغولي وايضا رغبة بوعلام المصمودي الجزائري الذي فسخ عقد مع ليتوال ويوجد اسم مدافع تونسي ينشط بدوري عربي وذلك من اجل خلاف العيفة ،اما في الهجوم فالمنافسة انحصرت بين مهاجم الصفاقسي السابق جاسم الحمدوني ومهاجم آخر تونسي ايضا معروف.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى