متابعة لما نشرناه: هكذا تفاعل معز حسن مع الهدية النادرة من العيفة للإفريقي آخر لحظة ...نجوم 3 اندية يريدون تعزيز الأحمر والأبيض والهيئة تقرر...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه: هكذا تفاعل معز حسن مع الهدية النادرة من العيفة للإفريقي آخر لحظة …نجوم 3 اندية يريدون تعزيز الأحمر والأبيض والهيئة تقرر……

خاص بموقع ام ام نيوز وتأكيدا لما نشرناه

مثلما اكدناه حصريا في موقع ام ام نيوز حول تخلي بلال العيفة عن مستحقاته للنادي الافريقي وايضا عن قسط كبير من صفقته مع نادي ابها،فقد اضافي اللاعب شرطا أيضا في العقد وفي صورة تمديده سيتحصل فريق باب الجديد على مبلغ مالي كما سيتحصل  ايضا على مبلغ مالي إذا انتقل لفريق آخر أراد انتدابه من أبها السعودي،اخلاص نادر من  بلال العيفة للاحمر والابيض جعل مكانته تتعزز لدى أحباء الفريق ،مع العلم وان المدافع الطوغولي للأولمبي الباجي كلوسيه اغبوزو اكد رغبته في تعزيز صفوف فريق باب الجديد وحاول عن طريق وكيل أعماله وفق مصادر ام ام نيوز اقناع فريقه لإتمام الصفقة مع الاحمر والابيض ،وهي نفس الرغبة من الجزائري الذي غادر النجم الساحلي بوعلام. المصمودي،وقد وجه كل من حنبعل المجبري الذي لم يرافق المنتخب بسبب كورونا الى جانب معز حسن تحية خاصة لبلال العيفة بعد أن أمضى موافقته على عرض أبها السعودي متمنين له النجاح والتوفيق .

كما علم موقع ام ام نيوز ،ان فريق باب الجديد في طريقه لإتمام صفقة مدافع وأيضا مهاجم والى جانب طرح اسم مهاجم النادي الصفاقسي الذي اقدم على فسخ عقده مع فريقه جاسم الحمدوني الذي لم يرفض فكرة تعزيز فريق باب الجديد ،يوجد اسم مهاجم معروف وسيتم الحسم في اليومين القادمين .

بقي أن نذكر ان فريق باب الجديد نجح في تأهيل احمد خليل ونادر الغندري ورضوان الزردوم ،كما ينتظر وفق ذات المصادر ان يتم الإعلان عن قرارات هامة تتعلق بعقود التوأمة مع فريق ثالث بعد مرسيليا والعربي القطري.

مع العلم وان الافريقي برمج 3 مباريات ودية في تربص جربة.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى