متابعة/ الخفايا الحقيقية لإقصاء هذا الثالوث ...الحارس الأول للمنتخب .. كورونا تتبرأ من الكبير..وهذه القرارات الكبرى ستتخذ بعد "الكان" | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ الخفايا الحقيقية لإقصاء هذا الثالوث …الحارس الأول للمنتخب .. كورونا تتبرأ من الكبير..وهذه القرارات الكبرى ستتخذ بعد “الكان”

خاص بموقع ام ام نيوز 

متابعة لقاىمة المنتخب الوطني التي ستشارك في الكان والتي انفرد موقع ام ام نيوز بنشرها أمس حصريا ،علمنا ان اقصاء زجدي كشريدة من المنتخب كانت تحت الضغط من فريقه الإيطالي بعد اصابته بفيروس كورونا ،لأن كشريدة كان سيتعافى ويواصل مثل حمزة المثلوثي ولاعبي الجزائر فلم يغادر منهم أي مصاب بكورونا القائمة،كما علمنا ان اقصاء فرجاني ساسي كان بسبب المشاكل التي افتعلها مع لاعبين في حجرات الملابس بعد الهزيمة من سوريا في كأس العرب حيث جدا مناوشات حادة أثارت استياء الجميع لأن ساسي تعافى ،اما سعيد بقير فان وكلاء اللاعبين أثروا على قرارات الجرئ وليس المنذر الكبير  ،كما ان اقصاء سيبستيان توناكتي قد يكلف المنتخب غاليا مستقبلا .

لذلك فإن التحجج بفيروس كورونا غير صحيح بل كانت خيارات ،كما علمنا ان الحارس الأول للمنتخب سيكون بين ايمن دحمان وفاروق بن مصطفى رغم ان بشير بن سعيد هو الأفضل والأكثر جاهزية.

بقي ان نؤكد في الختام وحسب مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز فان الكبير لن يكون في المنتخب بعد الكان  وهذه فرصته الاخيرة .كما قد تكون هناك قرارات أخرى هامة وكبرى.

(تنبيه: هذا المقال هو مجهود خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى