رئيس الافريقي " وجهو مبروك " على المنتخب ...هكذا كانت الأجواء بينه وبين لاعبي الترجي ...وأخبار سارة قادمة من قطر لوضع حد لما قيل عن الخنيسي وبن حمودة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رئيس الافريقي ” وجهو مبروك ” على المنتخب …هكذا كانت الأجواء بينه وبين لاعبي الترجي …وأخبار سارة قادمة من قطر لوضع حد لما قيل عن الخنيسي وبن حمودة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تقريبا تابع رئيس الإفريقي يوسف العلمي مواجهات المنتخب انطلاقا من مباراة الإمارات ،وهو ماجعل وفق مصادر ام ام نيوز  رئيس الجامعة وبعض اللاعبين يتمسكون ببقائه.

وقد كانت أجواء المنتخب في قطر مميزة بعيدا عن الانتماءات والتعصب للأندية،حيث جمعت بين العلمي وبعض لاعبي الترجي لقاءات في نزل المنتخب لتحفيزهم وقد كان الحديث حول الوصول النهائي وتشريف المنتخب والكرة التونسية في التجمع العربي بعيدا عن التعصب لأي فريق.

ومادمنا مع الافريقي ،هلم موقع ام ام نيوز ان الافريقي يفاوض لاعبين سابقين للترجي لكن ليس الخنيسي وبن حمودة ،بل ان الانتدابات تخص مراكز أخرى وبطريق مدروسة ومن المنتظر ان يتم الإعلان عن مفاجأة بعد عودة العلمي من قطر تتعلق بعقود تعاون واتفاقيات الى جانب اتمام اجراءات صفقة أو اثنين.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى