بالأسماء..بعض لاعبي البطولة عرضوا خدماتهم على الإفريقي....خطوة ذكية من الوحيشي والهيئة ومعز حسن يدافع عن الأحمر والأبيض بهذه الطريقة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بالأسماء..بعض لاعبي البطولة عرضوا خدماتهم على الإفريقي….خطوة ذكية من الوحيشي والهيئة ومعز حسن يدافع عن الأحمر والأبيض بهذه الطريقة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

نفى مصدر رسمي من الإفريقي لموقع ام ام نيوز ،كل ماراج مؤخرا من أخبار حول دخول فريق باب الجديد في مفاوضات مع مدافع اتحاد تطاوبن الصادق توج ومهاجم اتحاد بن قردان المنتدب من النجم الساحلي فخري العوجي،وبعض الاسماء الاخرى مشددا على ان بعض وكلاء اللاعبين وراء تسريب الاخبار،كما لم تنفي ذات المصدر عرض بعض اللاعبين خدماتهم على فريق باب الجديد من بينهم لاعب معروف.

ووفق الكواليس فإن انتدابات الاحمر والأبيض ستكون مدروسة وبطريق ذكية  وتفوق قيمة الموجود حاليا ،وستشمل 3 أو 4 أسماء هامة جدا ومنها اسم أو اثنبن افريقيين .

مع العلم وان أجواء التحضيرات جيدة جدا ،وقد قدم بعض المنتدبين مردود ايجابي ،في انتظار المباريات الودية المبرمجة،

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علمنا ان تضامنا كبيرا جمع بين الحارس معز حسن وبلال العيفة اثر تعرض الأخير لحملة مستهدفة من جماهير فريق منافس ،حاولت زرع الفتنة حتى داخل المنتخب ولم تغلب المصلحة الوطنية وقد ساند حنبعل المجبري وياسين مرياح العيفة.

 

 

(تنببه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى