تطورات في الإفريقي :خليل يفاجئ الجميع بقرار كبير.. وبالأسماء هؤلاء أمضوا رسميا للأحمر والأبيض واعتراف من بن حمودة.... | آم آم نيوز MMNEWS
أخباررياضة

تطورات في الإفريقي :خليل يفاجئ الجميع بقرار كبير.. وبالأسماء هؤلاء أمضوا رسميا للأحمر والأبيض واعتراف من بن حمودة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز حصريا حول تضحيات أحمد خليل الكبرى من أجل العودة النادي الإفريقي،فقد تأكد لنا ان خليل خفض المبلغ من مليار و600 الف دينار ، مليار فقط حيث تنازل عن 600 الف دينار ،كما خفض جرايته ومستحقاته في العقد الجديد ،كما علمنا ان خليل بصدد التوسط بين فريق باب الجديد ووسام يحي لايجاد حل نهائي .

ومادمنا مع الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا أن ادارة النادي انها اجراءات التعاقد مع السينغالي الشاب وهو مهاجم اليون مبايي الى جانب لاعب سينغالي ثان شاب وهو مصطفى فال وهو متوسط ميدان ،وهما صفقتين جديدتين الى جانب المهاجم الجزائري رضوان الزردوم ولاعب الفريق أحمد خليل،كما قد يفاجئ فريق باب الجديد الجميع ب3 صفقات كبرى جديدة وقد يفاجئ فريق منافس بصفقة لاعب معروف ،مع العلم وأن بن حمودة الذي اقترب من الترجي بعد أن أراده الافريقي من تعزيز الفريق أبدى وفق مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز من تردده وخوفه من العودة للترجي لأنه سيلازم بنك الاحتياط ولن يأخذ فرصته .

بقي ان نؤكد أن علي العمري عاد للتمارين بعد التدخل الجراحي ،كما ان كوسي سيعود قريبا  ،وقد برمج فريق باب الجديد مواجهتين وديتين وطالب بلقاء مع النادي الصفاقسي في انتظار رد هيئة فريق عاصمة الجنوب.

(تنبيه: هذا المقال هو مجهود خاص جدا بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى