جلاد يحسم بين الترجي والإفريقي حول بن حمودة والعلمي قلب الطاولة .. فهم "الطرح"..باغت الجميع وهزم منافسيه بهذه الخطوات والقرارات الهامة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

جلاد يحسم بين الترجي والإفريقي حول بن حمودة والعلمي قلب الطاولة .. فهم “الطرح”..باغت الجميع وهزم منافسيه بهذه الخطوات والقرارات الهامة ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد رئيس مستقبل سليمان  وليد جلاء ان الأولوية للترجي في ملف محمد علي بن حمودة رغم العرض المقدم من الافريقي،لكن فريق باب سويقة دخل بقوة من جديدة لاستعادة اللاعب رغم التفريط فيه نهائيا لمستقبل سليمان ،ورغم ان جماهير الترجي استغربت من الصفقة واكدت عدم حاجتها للاعب لكن ادارة الترجي تمسكت بخدماته ،وهي طريقة قديمة معتمدة من اجل منع المنافسة من  مزيد تعزيز الصفوف ،لكن الثابت وفق مصادر ام ام نيوز ،ان الإفريقي وادارته الحالية بقيادة يوسف العلمي “فاهمة الطرح” ولن تسمح بتكرر السيناريوهات الماضية لذلك فان الوحيشي مدرب الفريق بالتنسيق مع رئيس النادي فاوض اسماء هامة ،كما حبيت  ادارة النادي في سرية تامة الى لاعبين لم يتم الإعلان عنهم من تونس ومن الخليج ومصر وفرنسا وحتى الجزائر ،وسيتم بعد ذلك الحسم في 3 اسماء بعد الزردوم وخليل والمهاجم السينغالي الشاب أليون مبايي لذلك فان فريق  باب الجديد سيفاجىء الجميع على مستوى الاختيارات بعيدا عن العشوائية ولن يتسرع في الصفقات حتى لايضطر لإعارة بعضهم وتوريط النادي وستكون حسب الحاجة ،مع العلم وان بعض السماسرة استغلوا اسم النادي للتسويق لبعض اللاعبين من اجل فرضهم في الترجي والنجم والرفع من أسهمهم،وسيتم توضيح الملف قريبا.

بقي ان نؤكد ان فرضية عودة وسام يحي مستبعدة حاليا بعد تمسك اللاعب بالإعتزال ،لكن تبقى كل الاحتمالات واردة مع ادارة  الاحمر والابيض التي حققت نجاحات لم بتوقعها العديد .

كما خضع  كوسي لتدخل جراحي ،لكنه سيكون جاهزا مع الفريق مع عودة النشاط شأنه شأن علي العمري الذي استأنف التمارين .

(تنبيه: هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز فقط وحقوقنا محفوظة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى