رغم الكواليس التي تثير المخاوف في كأس العرب: فراس بلعربي نجم اليوم الأول يتصدر مواقع التواصل العربية ولقطة لن تنسى بين المساكني والشيخاوي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رغم الكواليس التي تثير المخاوف في كأس العرب: فراس بلعربي نجم اليوم الأول يتصدر مواقع التواصل العربية ولقطة لن تنسى بين المساكني والشيخاوي….

ام ام نيوز 

لم يمر فوز المنتخب الوطني على موريتانيا بخماسية مرورو الكرام في اول  لقاء لكأس العرب ،حيث كان انتصارا  لإجبار عديد المحلللين العرب على الصمت بعد أن قللوا من شأن المنتخب التونسي على حساب عديد المنتخبات العربية،في بطولة ظهرت فيها بعض الفضائح التي تثير المخاوف  حسب رصد موقع ام ام نيوز لأجزاء وكواليس البطولة في اليوم الأول ،فقد لاح جليا اولا انحياز المعلقين وعدم حرفيتهم سواء في بي أين سبورت أو خاصة في قناة الكأس التي تعمد محلليها ومعلقيها التنقيص من قيمة انتصار منتخبنا مقابل التهليل لمنتخبات عربية أخرى قبل حتى الظهور،كما لاح جليا تذبذب التحكيم ابرزها ضربة جزاء العراق امام عمان وفرض تعديل العراق مهما كان الثمن حتى ان الحكم طالب بإعادة ضربة الجزاء،كما استبعدت التعليقات المنتخب التونسي من التتويج باللقب مقابل ترشيح مصر وقطر والسعودية والجزائر والمغرب .

في المقابل كانت أجواء المنتخب الوطني إيجابية بعد المواجهة الأولى ،وقد حرص المدرب المنذر الكبير على توعية اللاعبين بأهمية المواجهات القادمة وخاصة امام سوريا الذي قدم مباراة كبيرة امام الامارات رغم الهزيمة بهدفين مقابل هدف .

وقد تحدث عديد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي العربية عن فراس بلعربي اللاعب التونسي الذي فقد والده منذ 4 أيام من البطولة واصر على المشاركة وسجل هدفا عالميا ولم يحتفل بل كان باكيا ،وكان بلعربي والجزيري أفضل لاعب في المباراة من أبرز نجوم المواقع المصرية.

كما استحسن العديد لقطة منح المساكني شارة القيادة للشيخاوي في اجواء طيبة استحسنها الجميع وكانت لقكة اليوم بدون منازع.

(تنبيه: هذا مقال رأي خاص فقط بموقع بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى