استقبل أساتذة قانون دستوري قبل قرارات 25 جويلية: قيس سعيد يستعد لهذه القرارات الأكبر بعد لقائه بالصادق بلعيد وأمين محفوظ..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

استقبل أساتذة قانون دستوري قبل قرارات 25 جويلية: قيس سعيد يستعد لهذه القرارات الأكبر بعد لقائه بالصادق بلعيد وأمين محفوظ…..

تقرير ام ام نيوز 

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال استقباله لأساتذة القانون الدستوري الصادق بلعيد وأمين محفوظ ،أن الشرعية لابد ان تكون قائمة على المشروعين والقائمة على الارادة العامة.

كما انتقد القضاء لعدم التسريع في فتح التحقيق حول تقرير دائرة المحاسبات،خاصة وان القانون يعاقب باسقاط عضوية لكل من تحصل على تمويل أجنبي الى جانب التعرض لخطايا مالية وحرمان من المشاركة في الإنتخابات،كما تساءل عن أسباب عدم النظر في القضايا المتعلقة بسرقة المال العام وعقابها السجن،ووفق بعض التسريبات التي تحصل عليها موقع ام ام نيوز  فإن رئيس الجمهورية قيس سعيد يسعى الى ايجاد حل بالدستور لتنفيذ عقوبات صارمة على النهضة وقلب تونس وائتلاف الكرامة وأحزاب أخرى استنادا على تقرير دائرة المحاسبات وستصدر هذه القرارات قريبا .

للتذكير فإن رئيس الجمهورية قيس سعيد كان استقبل أساتذة القانون الدستوري قبل قرارات 25 جويلية ويبدو ان القرارات القادمة مماثلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى