كل ظالم وفاسد له نهاية: السجن لولاة منهم من قتل روحا بشرية وآخر افتك حق الناس بالقوة ..رئيس بلدية اعتدى جنسيا على مستشارة وتجاوزات أخرى.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

كل ظالم وفاسد له نهاية: السجن لولاة منهم من قتل روحا بشرية وآخر افتك حق الناس بالقوة ..رئيس بلدية اعتدى جنسيا على مستشارة وتجاوزات أخرى….

تقرير خاص بموقع ام تم نيوز 

أصبح كل فاعل في تونس وكل صاحب جاه ونفوذ غير محمي بالقانون بعد أن تقرر محاسبة كل ظالم وفاسد بالعدل ومثله مثل عامة الشعب ،وبعد ان عانى المواطن التونسي طيلة 10 سنوات  بعد الثورة ما لم يعشه في عهد بن علي ،تفقير،تجويع،ظلم ، تلفيق قضايا،سحل في الشارع ،تعنيف ،تعرية شباب وقتل تحت التعذيب  ،وفي هذا الإطار علم موقع ام ام نيوز أن دائرة الاتهام بالمحكمة الابتدائية بالمنستير  أصدرت  بطاقة ايداع بالسجن في حق رئيس بلدية المهدية بتهمة الاعتداء جنسيا على مستشارة بلدية،كما تورط في قضايا التحريض على شهادة زور .

كما علمنا ان والي قبلي السابق المحتفظ به متورط في نهب وافتكاك حقوق بالقوة وتحت التهديد  ،الى جانب صفقات فساد واهدار المال العام شأنه شأن 3 ولاة آخرين .

كما تم الاحتفاظ بوالي سابق في سوسة بعد تورطه في قتل تلميذ بعد أن صدمه بسيارته الى جانب جرح العديد على متن سيارة نقل جماعي.

هذا وقد تم اخضاع العشرات من بينهم معتمدين على التحقيق في قضايا فساد مختلفة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى