متابعة/ محاولة فاشلة من لسعد الدريدي..... الإفريقي يكشر عن انيابه ..أندية اجنبية معروفة على الخط والميركاتو يخفي مفاجأة غير متوقعة...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ محاولة فاشلة من لسعد الدريدي….. الإفريقي يكشر عن انيابه ..أندية اجنبية معروفة على الخط والميركاتو يخفي مفاجأة غير متوقعة……

خاص بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما نشرناه أمس حول المفاوضات بين النادي الإفريقي ولسعد الدريدي من اجل مستحقاته المالية وقدرها 334 الف دينار،فإن فريق باب الجديد في طريقه لتسوية الملف وذلك خلافا لما راج حول عجز النادي عن غلق القضية ،مع العلم وان محاولات الدريدي لتنفيذ عقلة على حسابات النادي بايعاز من محاميه محمد علي غريب كانت فاشلة وكان على الدريدي المطالبة ايضا بمستحقاته من النجم الساحلي بنفس الطريقة وان يحترم النادي وجماهيره ورجاله وخاصة حمادي بوصبيع الذي كان سدد له مرارا مستحقاته عندما كان مدربا في الفريق عوض الانسياق وراء خلف اليونسي في محاولة لتعكير اجواء النادي .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان الفريق سيتلقى عدة دعوات من اندية من بينها الزمالك المصري الى جانب الوداد المغربي ووفاق سطيف من اجل خوض مباريات ودية بعد توقف نشاط الدوريات لإلتزامات المنتخبات في كأس العرب ثم الباراج وامم افريقيا ،كما يسعى الافريقي الى برمجة مباراة مع مرسيليا بالتوازي مع تواصل المفاوضات من أجل القيام بانتدابات جديدة هامة لتعزيز الفريق وهناك اسم قد يمصل مفتجأة ولم يتم التطرق إليه في الإعلام  .

بقي ان نؤكد في الختام انه وتأكيدا لما نشرناه من قبل حصريا وتناقلته المواقع التي تعمل بوقاحة في انتظار قرار غلقها قريبا ،فإن الحارس معز حسن رفض رسميا عرض فرنسي من الدرجة الثانية ،كما رفض اغراءات لمغادرة فريق باب الجديد وسيواصل مع الاحمر والابيض لموسمين،ايمانا منه بنشروع الإدارة الحالية والمدرب منتصر الوحيشي والتي الوقت إلى حد الآن بوعودها والقادم سيكون أفضل رغما عن مافيات الفساد في الكرة .

 

 

(تحذير: هذا المقال يحتوي آراء ومواقف تخص موقف ام ام نيوز لذلك فعل بعض الصفحات ان تستحي وتتخلى عن الوقاحة وقلة الحياء ونقل المحتوى بجهل)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى