تفاصيل جديدة عن عملية العاصمة اليوم: تحركات غريبة ...اجرام وبحث عن الفوضى لتدمير الدولة...سعيد يتحرك وايقافات كبرى قادمة بعد كشف الحقيقة.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

تفاصيل جديدة عن عملية العاصمة اليوم: تحركات غريبة …اجرام وبحث عن الفوضى لتدمير الدولة…سعيد يتحرك وايقافات كبرى قادمة بعد كشف الحقيقة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام  نيوز ،ان المتورط في محاولة الاعتداء على أعوان بساطور وسكين كبير الحجم ،يبلغ من السن 31 عاما وهو عنصر تكفيري مصنف لدى الوحدات الأمنية وهو طالب جامعي درس بالخارج  وتحديدا الولايات المتحدة الأميريكية وهو ابن طبيب غيوم مشهور وجده رجل أعمال معروف في الساحل ،انقطع عن دراسته منذ فترة. علم الى تونس  ،كما توجد معطيات حول انخراطه في حزب سياسي من قبل. تبينه الفكر التكفيري ،وتو وتم التأكد ان سيارة كانت تنتظره في باب عليوة  لتهربه بعد الإقدام على مهمته لكن تم للتصدي له من المواطنين والأمن بنجاح،كما كان يريد لكل من يقترب منه ” الله أكبر ياطاغوت” .

هذه العملية سبقتها عمليات اجرامية وعنف داخل المعاهد ،واستعمال السلاح الأبيض ،دون ذكر جرائم القتل والاغتصاب ، ،وهي أعمال وتحركات غير بريئة تظهر حسب الاملاءات لتشويه صورة تونس ومواصلة تدمير ماتبقى من هيبة دولة كانت مثالا يحتذى به في كل المجالات ،وذلك بسبب شخصيات سياسية لاهم لها ألا الكراسي مهما كلفها الأمر حتى لو حكمت خرابا وشعبا ميتا ،ووفق مصادر ام ام نيوز فإن رئيس الجمهورية قيس سعيد يستعد لكشف حقائق خطيرة جدا وسيعلن عن سلسلة قرارات كبرى الى جانب ايقافات ستطال قريبا رؤوسا كبرى في تونس كانت وراء عدة مؤامرات خطيرة.

(تنبيه: هذا التقرير خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى